شركة تسويق الكترونى

شركات التسويق الالكتروني شركة لخدمات التسويق الالكتروني|دورة تسويق الكتروني اون لاين ... شركات تسويق الكتروني | التسويق الإلكتروني | شركة تسويق إلكتروني |تسويق المواقع |أفضل شركات التسويق الالكتروني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ستة (6) أوهام في التسويق الإلكتروني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nimou



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 21/08/2013

مُساهمةموضوع: ستة (6) أوهام في التسويق الإلكتروني   الأربعاء أغسطس 28, 2013 7:47 pm

في كل يوم يتوجه آلاف الناس إلى الإنترنت لمحاولة جني بعض المال، ولكن معظمهم يفشل فشلا مزريا بسبب أنهم يصدقون أحد الأوهام الستة (6) للتسويق الإلكتروني أو جميعها .

- الوهم الأول: التسويق الإلكتروني سهل

وهو أكبر الأوهام على الإطلاق، فدعني أخبرك أن التسويق الإلكتروني ليس أمرا سهلا، فهو يستلزم جهدا ووقتا وتعلما وخبرة ، و أي شخص يحاول اقناعك بغير ذلك فتيقن أنه يحاول بيعك شيئا ما يخص التسويق الالكتروني.

- الوهم الثاني: يمكن لأي شخص ربح المال من الإنترنت

وهذا ببساطة خطأ كبير، فمالم تخلع عنك الكسل و تبدأ بالتحميل والقراءة والتعلم حول كل ما يتعلق بالتسويق الإلكتروني، ثم قمت بوضع خطة للتنفيذ وبدأت العمل عليها.. بدون هذا التغيير فإنك لن تتمكن من جني قرش واحد، فالقاعدة أصبحت معروفة ، إذا لم تفعل شيئا، فلن تربح شيء

- الوهم الثالث: يمكن لك أن تصبح غنياً بسرعة على الإنترنت

و هذا خطأ يقع فيه العديد من المبتدئين في التسويق الإلكتروني، وسبب ذلك أن هناك بعض الذين يجعلون الموضوع سهلاً للغاية ولكن نصيحتي لك هي أن مطاردة وهم الغنى السريع مضيعة للوقت، ولو كان فعلا الأمر بهذه السهولة فلما لا يصبح هو غنياً بسرعة وإن كان كذلك غهو لن يحتاج أن يبيعك تلك الأفكار أو المنتجات. تذكر أنك لن تصبح غنياً بين ليلة وضحاها، و لكن بدلاً من اللأحلام، ابدأ بالبحث واكتشاف ما يريده الناس ثم قدمه لهم.

- الوهم الرابع: إنشاء المشاريع على شبكة الإنترنت أمر مجاني بالكامل

وهو أحد أجمل الأوهام، لأنه وإن كان وهما فهو يعطيك حافز التجربة على الأقل طالما أنك لن تدفع شيئاً. كما أن تكلفة إنشاء مشروع على الإنترنت قد تكون أرخص من تكاليف المشاريع الحقيقية، حيث أنك على الأقل ستدفع ثمن اتصالك بالانترنت و شراء استضافة الموقع و حجز دومين و بعض الإعلانات . فحتى تحصل على المال يجب عليك أن تبذل المال.

- الوهم الخامس: قد تأخر الوقت كثيرا على بدء مشروعك على الإنترنت

معظم المسوقين الإلكترونيين يحبون سماع غيرهم يقولون “لقد تأخرنا كثيراً في إطلاق مشاريعنا، يوجد العديد من المنافسين، سأوضب حقائبي و أعود للبيت، الإنترنت شديد التعقيد .. إلخ, وهل تعرف السبب؟ الاجابة واضحة .. فكلما انخفض عدد الأشخاص الذين سينافسوهم, كلما كان هذا أفضل و سيعود عليهم بالربح لاحقاً، لا تترك لهم الفرصة، فالإنترنت يسع الجميع.. نعم الجميع!

- الوهم السادس: الحديث حول الربح الوفير مجرد كلام

كما سبق و ذكرت .. حتى تحصل على المال يجب عليك بذل المال.. و بما أنه من الصعب جدا معرفة كم أنفق المسوقون الإلكترونيون و أصحاب المشاريع في عمليات الترويج والتسويق والاعلان, فعليك إذن التفكير بعمق في حقيقة أن الأشخاص الذين يجنون الكثير من المال من الانترنت، ينفقون أيضا الكثير من المال على الإعلان والترويج إضافة إلى كونهم يعرفون جيدا كيف ينجزون عملهم بالشكل الصحيح.

أخيراً .. إذا كنت تعتقد أنك ستنجح، معك حق. وإذا كنت تعتقد أنك ستفشل، معك حق أيضاً.. فما الذي تختار؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ستة (6) أوهام في التسويق الإلكتروني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة تسويق الكترونى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: